بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد خاتم الانبياء والمرسلين:
تختلف طرق الرقية وقراءتها باختلاف المعالج الذي يقوم باستعمالها فمن المعالجين من يقوم بترتيل الايات ترتيلا تجويديا كما اثناء القراءة التجويدية للقران الكريم وبصوت عالي وجهري ومن المعالجين ايضا من يقوم بقراءة الرقية بدون ترتيل وانما بكلام عادي وسريع وزمنهم من يقوم باعلاء صوته اثناء القراءة بدعوى سماع العارض للرقية حتى يتاثر بها ومنهم من يقراها بصوت خافت لان العارض لا يحتاج الى الرؤية كما بني البشر ولا يحتاج الى رفع الصوت كما بني البشروانما يكفيه سماع هذه القراءة ولو بصوت خافت وعادي
والرقية في جميع احوالها من الرقية المسموعة والمرتلة والقراءة العادية لها نفس التاثير لا يختلف تاثيرها شيئا لان الذي يتاثر بالقراءة هو العارض وليس الشخص لان الراقي المعالج لا يعتمد على سماع المريض بقدر ما يعتمد على سماع العارض
وهناك كثير من الناس يخطئون اذ يظنون بانه لا بد من الرقية المسموعة وهم يتصورون التاثير في الشخص ولكن الحقيقة انه الاعتماد ليس على سماع الشخص وانما على سماع العارض وقدرة العارض السمعية تفوق قدرة الشخص السمعية بمئة مرة واكثر فلذلك في جميع احوال الرقية الخافتة والمسموعة يستطيع العارض السماع ويتاثر بها بنفس التاثيرسواء كانت مرتلة ام لا
اسال الله تعالى ان يهدينا الى الصواب ومجانبة الخطا
لا تنسونا من دعوة صالحة في ظهر الغيب
تحصينات آية الكرسي
بسم الله الرحمن الرحيم هذه تحصينات باية الكرسي عظيمة لمن يصاب بالمس وغيره من الاذى
الاول
تذكر الاية الشريفة بعدد اعداد حروف اسمك وفي كل مرة تذكر كلمة ( ولا يؤده حفظهما وهو العلي العظيم ) بعدد اعداد حروف اسمك الى ان تصل في المرة الاخيرة وتختمها بصدق الله العلي العظيم ...
الثاني
وهي ان تقراء الاية ثلاث مرات وفي كل مرة عندما تصل الى قوله ولا يؤده حفظهما تكررها 70 مرة وفي المرة الاخيرة تختم الاية بالتصديق
الثالث
: تقرأ آية الكرسي 70 مرة ، وفي كل مرة عندما تصل إلى (ولايؤده حفظهما وهو العلي العظيم ) تكررها 70 مرة .
الرابع
تجلس جلسة الصلاة ثم تقرا الاية عن يمينك وتنفخ نفخة بسيطة ثم تفعل ذلك ناحية اليمين ثم أمامك ثم خلفك ثم ألى أعلى ثم ألى أسفل
فأن فعلة ذلك لا يقدر عليك أحد من خلق الله بأذن الله.
اختر اي تحصين منها وداوم عليه ترى العجب باذن الله العلي الاعلى
والسلام ختام
بعض الآيات القرآنية خاصية تعذيب الجني الصارع (الماس) للأنس وإيلامه وتعبه تعبا شديدا
إن لبعض الآيات القرآنية خاصية تعذيب الجني الصارع (الماس) للأنس وإيلامه وتعبه تعبا شديدا ومنها
1- الله لا إله الاهو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم مابين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يؤوده حفظهما وهو العلي العظيم )
2- (إن الذين كفروا وصدوا عن سبيل الله قد ضلوا ضلالا بعيدا إن الذين كفروا وظلموا لم يكن الله ليغفر لهم ولا ليهديهم طريقا إلا طريق جنهم خالدين فيها أبدا وكان ذلك علي الله يسيرا يا أيها الناس قد جاءكم الرسول بالحق من ربكم فآمنوا خيرا لكم وإن تكفروا فإن لله ما في السماوات والأرض وكان الله عليما حكيما )
3- (إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم إلا الذين تابوا من قبل أن تقدروا عليهم فاعلموا أن الله غفور رحيم )
4- ( إذ يوحي ربك إلي الملائكة أني معكم فثبتوا الذين آمنوا سألقي في قلوب الذين كفروا الرعب فاضربوا فوق الأعناق واضربوا منهم كل بنان ذلك بأنهم شاقوا الله ورسوله ومن يشاقق الله ورسوله فان الله شديد العقاب ذلكم فذوقوه وأن للكافرين عذاب النار)
5- (ولقد جعلنا في السماء بروجا وزيناها للناظرين وحفظناها من كل شيطان رجيم )
6- (قل أدعو الله أو ادعوا الرحمن أيا ما تدعوا فله الأسماء الحسني ولا تجهر بصلاتك ولاتخافت بها وابتغ بين ذلك سبيلا وقل الحمد لله الذي لم يتخذ ولدا ولم يكن له شريك في الملك ولم يكن له ولي من الذل وكبره تكبيرا)
7- (هذان خصمان اختصموا في ربهم فالذين كفروا قطعت لهم ثياب من نار يصب من فوق رءوسهم الحميم يصهر به مافي بطونهم والجلود ولهم مقامع من حديد كلما أرادوا أن يخرجوا منها من غم أعيدوا فيها وذوقوا عذاب الحريق)
8- (والذين كفروا أعمالهم كسراب بقيعة يحسبه الظمآن ماء حتي اذا جاءه لم يجده شيئا ووجد الله عنده فوقاه حسابه والله سريع الحساب)
9- (والصافات صفا فالزاجرات زاجرا فالتاليات ذكرا إن إلهكم لواحد رب السماوات والأرض وما بينهما ورب المشارق إنا زينا السماء الدنيا بزينة الكواكب وحفظا من كل شيطان مارد لا يسمعون إلي الملأ الأعلى ويقذفون من كل جانب دحورا ولهم عذاب واصب الأمن خطف الخطفة فاتبعه شهاب ثاقب)
10- (أذلك خير نزلا ام شجرة الزقوم إنا جعلناها فتنة للظالمين إنها شجرة تخرج في أصل الجحيم طلعها كأنه رءوس الشياطين فانهم لآكلون منها فمالئون منها البطون ثم إن لهم عليها لشوبا من حميم ثم إن مرجعهم لألي الجحيم إنهم ألفوا آباءهم ضالين فهم علي آثارهم يهرعون)
11- (إن شجرة الزقوم . طعام الأثيم . كالمهل يغلي في البطون . كغلي الحميم خذوه فاعتلوه إلي سواء الجحيم ثم صبوا فوق رأسه من عذاب الحميم ذق إنك أنت العزيز الكريم إن هذا ما كنتم به تمترون)
12- (ويل لكل أفاك أثيم يسمع آيات الله تتلي عليه ثم يصر مستكبرا كان لم يسمعها فبشره بعذاب أليم )
13- من قوله تعالي ( وإذ صرفنا إليك نفرا من الجن يستمعون القرآن )
ووجدت أن هناك من الآيات ما يعذب الجن النصراني ومنها التالية : آل عمران : آل عمران 85 النساء : 171- 173 المائدة 14 المائدة 72-78 المائدة:116 التوبة: 30-32 ووجدت أن في بعض الآيات القرآنية عذابا لليهود من الجن (333) كالتالية : آل عمران: 18-19 آل عمران : 85 البقرة: 11-112 البقرة:135-136 النساء: 46المائدة: 41-44 المائدة:64 المائدة82 التوبة:30 الجمعة : 6-8
المدير العام
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق