الشيخ الروحاني مصطفى الزيات

الشيخ الروحاني مصطفى الزيات
الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ الروحاني مصطفي الزيات

الأحد، 23 ديسمبر 2018

أيات من الزبور لقضاء الحوائج ( سر عظيم ومجرب ) الشيخ الروحانى مصطفى الزيات 00201124436244

ولا يجب قراءة الصلاة على محمد وال محمد 110 مرات تهدى الى روح النبي داوود عليه السلام .

ثانيا قراءة هذه الأبيات 11 مرة :

إذا عبدي عصاني لم تجدني **** سريع الأخذ فاطلبني تجدني
وليس يُحلِك الفردوس غيري **** انا الرزاق فاطلبني تجدني
لي الدنيا وما فيها جميعا **** لي الملكوت فاطلبني تجدني
أتعرف من له إسم كأسمي **** أنا الرحمن فاطلبني تجدني 
أتعرف ساترا للعيب غيري **** أنا الستار فاطلبني تجدني
أنا الله الذي لا شيء غيري **** أنا الديان فاطلبني تجدني
أنا الموجود قبل القبل قبلا **** وبعد البعد فاطلبني تجدني



ثم أقرأ هذه الأبيات عدة مرات لحصول حاجتك :
وجدتك ربي في كل حال **** فأدعوك الهي فاستجبني
وأنت تعلم حاجات عبدك **** قضاء حاجتي يا رب أجبني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق