الشيخ الروحاني مصطفى الزيات

الشيخ الروحاني مصطفى الزيات
الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ الروحاني مصطفي الزيات

الخميس، 23 يوليو 2020

الياقوت يخفف آلام الظهر الشيخ الروحانى مصطفى الزيات 00201124436244

الياقوت يخفف آلام الظهر

الأحجار الكريمة غنية بخباياها العجيبة وقدرتها الشفائية للاضطرابات الجسدية والنفسية والعاطفية 6/6

الياقوت يخفف آلام الظهر وينظف الجسم من السموم والألماس ينشط القلب ويساعد في ضبط سكر الدم

الياقوت يخفف آلام الظهر
الياقوت
الأحجار الكريمة غنية بخباياها العجيبة وبقدرتها الشفائية الدفينة التي لا يزال الإنسان منذ العصور الأولى يعمل جاهدا على اكتشاف سر أعماقها التي عمرها من عمر الأرض. وأوضحنا أن العلاج بالأحجار الكريمة يعتبر علماً طبياً مستقلاً وقائماً بذاته من أنواع الطب البديل.
وبينا ان للأحجار الكريمة استخداماتها الواسعة في الطب الطبيعي البديل، فهي مفيدة في علاج الأمراض والاضطرابات الجسدية والنفسية والعاطفية في آن واحد.
وأكدنا ان هنالك بعض الاستعمالات الخاطئة والمعتقدات غير الصحيحة حول الأحجار الكريمة والتي تدخل في الحقيقة في اطار شعوذة ولا تدخل في مبدأ العلاج بالأحجار الكريمة.
اما آلية عمل المداواة بالأحجار النفيسة فهي كما اشرنا انها ترتكز على أساس وضعها على نقاط أو مراكز محددة موجودة في أيدي وأرجل الشخص المريض، وكذلك في بعض النقاط أو المراكز الموجودة في جسم الإنسان وهي معروفة ومحددة ويميزها المعالج بالطب البديل. هذه النقاط أو المراكز تشير إلى المرض الذي يعاني منه الشخص، ففي حالة المشكلة الصحية في المعدة مثلا يوضع الحجر الكريم على نقطة أو مركز المعدة.
وقد استعرضنا خلال الاسابيع الماضية العديد من أنواع الأحجار الكريمة أو النفيسة ونتطرق اليوم إلى بقيتها:

الياقوت Corindon:
يعرف حجر الياقوت بأسماء عديدة مثل: القُرند، الجوهر، العسجد، الكوروند، الكوروندوم، والكوراندوم، والكوريندون، والزفير، والروبي. يتركب الياقوت من ثالث أوكسيد الألومينيوم.
موطنه الأصلي ومصادره الرئيسية الحالية هي: الموطن الأصلي: سرنديب، جبال الراهون.
أما مصادره الرئيسية الحالية فهي: كشمير، سيريلانكا، بورما، تايلند، البرازيل، أستراليا، الهند، نيجيريا، كمبوديا، كولومبيا، كينيا، الولايات المتحدة، أفريقيا الشرقية، مالاوي، الباكستان، فيتنام، النرويج، روسيا، وتنزانيا وأفغانستان.
لقد تحدث عنه العلماء والبحاثه العرب والأغريق وغيرهم مثل: البيروني، والقزويني، الجاحظ، الكندي، الأخوان الرازيان، نصر، التيفاشي، داود الأنطاكي، ابن الأكفاني، ابن سينا، ابن البيطار، البصري، ارسطوطاليس، غالينوس . كما ذكر الياقوت في القرآن الكريم. كما ورد في بعض الأحاديث وتغنى الشعراء بالياقوت.

الياقوت يخفف آلام الظهر

يوجد من الياقوت أصناف عديدة وفقاً لمناطق تواجده وحسب درجة جودته وحسب ألوانه.
تأثيرات الياقوت على صحة الإنسان: يستخدم حجر الياقوت بأنواعه في علاج حالات كثيرة من الأمراض وأهمها: تشمع الكبد والتهابه، آلام الظهر، آلام المفاصل، الضمور العضلي، ضمور الخلايا والأنسجة، فرط سكر الدم، تنظيف الجسم من السموم، نشفان أو جفاف الفم، تسرع القلب، تنشيط عمل القلب، دعم الدورة الدموية، تخثر الدم، نزف الدم، فرط إفراز العصارة الصفراوية من الكبد، اضطرابات المثانة، فقر الدم، الربو، التأتأة، تساقط الشعر، حموضة المعدة. يستخدم الياقوت على هيئة مسحوق للسف وشربه. لا يوجد أضرار جانبية للياقوت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق