الشيخ الروحاني مصطفى الزيات

الشيخ الروحاني مصطفى الزيات
الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ الروحاني مصطفي الزيات

الجمعة، 29 يناير 2021

فن الكلام لعائشة البيضاء الربانية الشيخ الروحانى مصطفى الزيات 00201124436244

رانا مضيومة ماناشاي اربي اراشمن طبيب يدويني الميمة كل وياموا كل وحباب ابويا ابويا على مكتوبي مالي مالي مالي كل وايام

العمر فايت بزمام اولد امي قلبي دخلني امي على لي مايبغيني نمشيو رفاقة اباب امالي امالي طال عدابي هذا ماراد الله و النبي سيدي

نسال على من يسال علي بكيت عياني قلبي لا من يسال علي رانا مريضا اميمتي مانشاي اولادي الي يبكي بحالي قلبوا مجروح ابابا اباب عليك عياطي

مانشاي الميمة افراق حبابي جاني صعيب ابا راه العادة مرفودة امابيدي ماندير اوردي ابويا ابويا عار على الله اسيدي علي مانشاي الميمة خلي خديمك يبان راه سرك بالبيان هذه الخدمة الله الله يدوي الحال

يالي غاذي تختل كريق رباني عريان كل ما غذي تعمل يشوفك مولانا يالي شاب وماتاب ايا الغرار براس والله اما انساك ابابا الاانا مضيومة اراني بحبابي و انا غريب

مقابلك سيدي الحفيان الله يدوي الحال

الخدمة الله المعبود الله الوحيد الله

ايارسي وعلاش قالولي دوك الناس منك ايا ولدي وانا معندي باش لي خلقني يرزقني رزقي عند مضمون الله الله اسعدي بالله الوحيد الله الجبار الله القهار الله

امولات الويدان امولات العياشة العقل مشى امولات عين كبير الله يدير الخير امولات واد سبوا لي داز تعطبوا اسعدي بالله ارجايا في الله ماكاين غير الله 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق