الشيخ الروحاني مصطفى الزيات

الشيخ الروحاني مصطفى الزيات
الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ الروحاني مصطفي الزيات

الاثنين، 26 فبراير 2018

جلب حبيب بسرعة الشيخ الروحانى مصطفى الزيات لجلب الحببيب بالقران 00201124436244

جلب حبيب بسرعة

يقصد بجلب الحبيب في العمل الروحاني، كل عمل يقوم به الشيخ الروحاني يستخدم فيه قوة الروحانيات العلوية أو السفلية لطرح المحبة في قلب شخص تجاه شخص آخر، فيصير محبا له حبا شديدا متلهفا لوصاله ولا يصبر على فراقه ويصير بذلك متوافقا لرأيه ولا يعارضه بل ويطيعه ولا يقسو عليه ولا يتشاجر ولا يتخاصم معه أبدا. وتجدر الإشارة إلى أن كلمة الحبيب في عمل جلب الحبيب يقصد بها كل شخص يراد جلب محبته وشغل باله وتقريب عطفه وامتلاك قلبه وفؤاده.بهذا التعريف، يكون جلب الحبيب عملا لا يقصد به الجمع بين رجل أحبته امرأة أو حسناء هام بها رجل لمحها، بل هو يتعداه إلى كل العلاقات الإنسانية حيث يكون شخصان أو أكثر طرفا فيها. والشيخ المعالج الروحاني الجليل، من حبه للناس ورغبته في جعل المحبة قوام الاتصال البشري أينما كان وحيثما نشأ ووقتما تم، لحبه الشديد ورغبته الأكيدة في تحقيق ذلك، فإن الشيخ الجليل لا يتوانى لحظة في تلبية طلب كل من يتصل به عبر رقم الشيخ المباشر أو عبر البريد الإلكتروني (الإيميل) لزرع المحبة ونشر التصالح والتوافق.

فهذه أم علي في مصر تخبره بأن زوجها يبتعد عنها ولم يعد يهتم بها ولا بأولاده وقد أصبح مكثراً في هجران بيته، وأنها صارت تشك بأنها تفقد زوجها ولا تدري ما السبب وبأنها تحبه ولا تستطيع العيش بعيدة عنه. فما يكون من سماحة الشيخ سوى أن يشرع في عمل محبة قوية وتهييج للزوج ليعود إلى زوجته وأولاده وبيته فيكون سندهم ويكونون له معينا ثم يعيشون حياة أسرية متينة وسعيدة.

وهكذا ترى أن أعمال جلب المحبة التي يعملها سماحة الشيخ تصب كلها في قناة واحدة ألا وهي المصالحة والمحبة والسلام بين كل الناس.
أقوى أعمال جلب الحبيب السريع

عزيزي القارئ، زائر موقع الشيخ الروحاني، اعلم أن عمل جلب الحبيب السريع هو ضروب وأنواع، تختلف بحسب الهدف والغاية وكذا الحاجة إلى هذا العمل الروحاني، فجلب الحبيب السريع بغاية الزواج هو يختلف عن جلب الحبيب لغاية المصالحة وهما مختلفان عن جلب الحبيب الذي هو عمل محبة لأجل استرداد الزوج أو ترجيع الزوجة أو رد الغائب أو جلب الحبيب السريع للتهييج بين الأزواج، كتهييج الرجل الذي صار يهجر زوجته في الفراش، أو الزوجة التي تمتنع عن جماع زوجها وتكون بذلك تخلق جوّاً من الكآبة والبرود ما يؤدي إلى خصام ثم شقاق ثم فراق، وهناك من أعمال جلب الحبيب ما هو لتوحيد كلمة جماعة من الناس على أمر، أو لحمل شخص ما أو جماعة من الناس على الموافقة على أمر يرفضونه، أو لجذب انتباه شخص ما تجاه شخص آخر بهدف تزكيته أو الإعجاب به أو تفضيله على الآخرين أو ليكون مهما بالنسبة له، مقربا منه، وفير السخاء معه (كحال طالب لعمل جلب محبة وقبول لرئيسه في العمل مثلا بهدف الحصول على ترقية أو زيادة في الأجر أو تحسين ظروف العمل والحصول على امتيازات خاصة…).

وبناءً عليه، فأعمال جلب الحبيب الروحانية متعددة من حيث الطالب والمطلوب والمطلوب لأجله. حيث يمكننا التمييز بين هذه الأعمال الروحانية في جلب الحبيب التي يوفرها الشيخ الروحاني الجليل لكل مريديه في إطار الخدمات الروحانية التي يقدمها لكل الناس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق