بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهاللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعينمن سورة الاسراء(لو ان قرانا سيرت به الجبال او قعطت به الارض او كلم به الموتى .بل الامر لله جميعا)
من سورة طه(ويسئلونك عن الجبال فقل ينسفها ربي نسفا فيذرها قاعا صفصفا لا ترى فيها عوجا ولاامتا)من سورة الحشر( لو اننزلنا هذا القران الي اخر السوره )من سورة النمل(وَتَرَى الْجِبَالَ تَحْسَبُهَا جَامِدَةً وَهِيَ تَمُرّ مَرّ السّحَابِ صُنْعَ اللّهِ الّذِيَ أَتْقَنَ كُلّ شَيْءٍ إِنّهُ خَبِيرٌ بِمَا تَفْعَلُونَ) النمل:88وتقول عند اخر كل ايه فكيف انتي ايتها العله ( مجرب)
وللعلم فان هذا الايات جباره قويه حينما تقرا عل الجن فاتقو الله فيهم
الا بوجه حق وبراءني الله من ظلم ظالم وبغي باغن على خلقه
تحياتى
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق