الشيخ الروحاني مصطفى الزيات

الشيخ الروحاني مصطفى الزيات
الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ الروحاني مصطفي الزيات

السبت، 25 أغسطس 2018

نعلمك طريقة علاج السحر مطوع روحانى صادق 00201124436244

سحر الأرحام

من الاسحار القديمة التي وجدت على سطح الارض ولنا مثال في قصة عبدالله بن الزبير فقد كان أو مولود للمهاجرين بعد الهجرة لدى الانصار وكانت الولادة هذه ضربة قاضية لليهود الذين كانوا يظنون ان المسلمين قد قطع نسلهم لأنه كان قد بلغ المسلمون عن اليهود أنهم سحروهم .

فهل يُمكن أن تتخيل كمية الأذى والضرر الذي يُمكن أن يتسبب فيه الساحر للأسخاص المسحورين فيتسلط الشيطان أو الجن بالإنسان حتى يُدمره وقد يصل به إلى الموت .

ولهذا يُعد إتيان السحر من الكبائر والعمل به شرك بالله سُبحانه وتعالى، وما وُجد ساحر في مكان إلا ويملأه الشر والحقد والأذى، ومن أنواع السحر الذي يقوم به البعض هو “سحر الأرحام” .

وهُنا يدخل الجن أو الشيطان بجسد الإنسان بسبب العين أو الحسد أو السحر ويُصيب سحر الأرحام النساء البكر منها أو الثيت، فيستقر الجان في رحم الانثى ليكون بعد فترة بسيطة مركزًا له وملاذ وذلك بسبب السحر أو عشق هذا الجن للإنسية أو بغرض تعطيل الزواج أو التفريق أو بسبب سحر العُقم أو إسقاط الأجنة.

ونرجع للحديث بأن السحر للأرحام قاموا به اليهود ليقطعوا نسل المسلمين .

والدليل ذكر أن النبي صلى الله عليه وسلم بعث مع عبد الله بن أريقط لما رجع إلى مكة زيد بن حارثة وأبا رافع ليأتوا بعياله وعيال أبي بكر فقدموا بهم أثر هجرة النبي ص وأسماء حامل متم: أي مقرب قد دنا وضعها لولدها، فلما ولدته كــَّبر المسلمون تكبيرة عظيمة فرحا بمولده لأنه كان قد بلغهم عن اليهود أنهم سحروهم حتى لا يولد لهم بعد هجرتهم ولد، فأكذب الله اليهود فيما زعموا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق