الشيخ الروحاني مصطفى الزيات

الشيخ الروحاني مصطفى الزيات
الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ الروحاني مصطفي الزيات

الجمعة، 19 يوليو 2019

استخدام سورة الهمزة لرؤية عامل السحر والعمل الشيخ الروحانى مصطفى الزيات 00201124436244

استخدام سورة الهمزة لرؤية عامل السحر والعمل

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك وترحم على سيدنا محمد واهل بيته الطيبين الطاهرين

اقسم بالله ان ما اضعه لكم هنا في هذا المنتدى من المجربات الاكيده والصحيحة والتي اشتغلت بها وجربتها بنفسي (الا ما اذكر بانه غير ذلك) وما اضعها الا لوجه الله لا نريد منكم جزاءا ولا شكورا

....بل لتعم الفائده والخير ان شاء الله....

انا عضو جديد في هذا المنتدى ارجوا ان انفع اخواني واخواتي بما لدي من يسير العلم واتعلم منكم الكثير .. انا مشترك في منتديين اخريين فقط ومشاركاتي معروفة وانا صاحبها الا ما اذكر بانه ليس كذلك

كشف منامي قوي جدا جربته مرارا وما ازال استعمله لانه عجيب

اعطانيه احد المشايخ من زمن عندما طلبت طريقة للكشف عن السحر ونوعه ومعرفة الذي عمله
وقد رايت منه العجب لقوة الرؤيا وما كشف لي اكثر مما تخيلت فخدام السورة يروك ويخبروك كل شئ في المنام واذا داومت واستخدمتهم اكثر يعطوك اكثر واكثر حتى يتعدى الكشف 
الاستخدام سهل ويسير جدا فانه لايحتاج الى اصراف ولا بخور ولارياضة ولاشئ فقط الطهارة في الروح واللبس والمكان ولاكن شعل البخور الطيب اثناء القراءة لايضر بل قد يسرع الاجابة اكراما للخدام

توضا والبس ثياب نضيفة وطاهرة ونام على فراش طاهر نضيف واقراء سورة الهمزة 21 مرة (احدى وعشرين مرة)

والتوكيل بعد كل مرة بما تريد كان تقول (توكلوا بالله ياخدام هذه السورة المباركة الشريفة بحقها عليكم وطاعتها لديكم الا ما اتيتموني في منامي ورؤيتي وكشفتم لي عن كذا وكذا ......واروني من عمله ولم عمله وما هو العمل.....والخ)
اطلب منهم ماذا تريد ان تعرف وهوه كشف لكل شئ

مدة العمل من يوم الى سبعة ايام .... انا اشتغل معي في اليوم الرابع وبدون صرف او بخور او اي شئ وبعض من اعطيته الكشف اشتغل معهم من اول يوم واسال الله ان يوفقكم

الاذن عام لكل مسلم ومسلمة ومؤمن ومؤمنة صغير وكبير باستخدامه باذن الله فقط اهدي ثواب الفاتحة للرسول واهل بيته وامواتنا من المؤمنين والمؤمنات من الانس والجن اجمعين بعد الاستفادة منها

واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق