السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الساده الكرام اعضاء وزوار قلعتنا الكرام اليكم مسئلة في المحبة والتهيج والعطف المطلوب من عملها وهي تسقى للمراة او الرجل ؟ وهي كالتالي تاخذ طبق او صحن ابيض من الفخار وتكتب ** لما سقيتك ريق لساني رميت قلبك وجولته عن كل انسان لجول الله يا x ابن او ابنت x لا تنساني حتى ينقطع الريق من لساني وله ماسكن في الليل والنهار وهو السميع العليم *** لما تكتب هذه العزيمة وتفرغ منها املاء فمك بالماء وامحي به الكتابة واشربها لمن تريد لرجل او امراة سوف ترى العجائب والعجائب |
الأربعاء، 11 يناير 2017
مسئلة في المحبة والتهيج والعطف المطلوب من عملها وهي تسقى للمراة او الرجل ؟
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق