انا عملت عمل للطوخي ذكر فية يكتب كلمة شخطش صنديدوخ في ورقة بيضاء بدون بخور ولاعزيمة وهو عمل جدا قوي وسريع الاجابة مع ان العلم ان المطلوب طبعة هوائي والعمل ايضا هوائي مع مراعاة التوقيت المناسب للعمل وهوجلب هوائي بس انا حبيت ان العمل يكون اقوى وعملت العمل مكتوب بدل من الورقة البيضاء على الاثر للمطلوب وعلقتة في النافذة لاني في مكان جدا مرتفع اي ان بيتي يقع على جبل لكي يحرك العمل الهواء فهل هذا العمل صحيح ارجوا من الاخوة العلماء الافاضل التعليق والتصحيح وبارك اللة فيكم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق