الشيخ الروحاني مصطفى الزيات

الشيخ الروحاني مصطفى الزيات
الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ الروحاني مصطفي الزيات

الخميس، 25 مايو 2017

رجل عمره نصف 69 الشيخ الروحانى مصطفى الزيات 00201124436244

أنا آنسة عزباء عمري 27 سنة لست مخطوبة. متخرجة ولم أحصل على عمل للآن.
حلمت هذا الحلم منذ شهرين تقريبا. علما وأن خطاب يتقدمون لي من البلد الذي كنا نسكن فيه وانتقلنا منه وأنا أرفض بسبب البعد عن والديا. حلمت أني في بيتنا . رأيت أني جالسة بجانب أمي و أبي في منزلنا الذي كنا نسكن فيه و فجأة زارنا رجل متوسط العمر سمين يبدو له جاه لأنه يبدو عليه الوقار و يرافقه حارسان يحرسانه كأنه رجل مهم لكنه لم يعجبني في البداية . جلس هذا الرجل بجانبي و قرأ لي كفي فقال لي رأيت في يدك مربع فيه رقم 69 .فإنزعجت لأني ظننت أني سأتزوج رجل عمره 69 وقلت له لا أحب أن أتزوج رجل مسن فقال لي إستمعي فأنت لم تفهمي لقد رسم على كفك مربع مقسوم إلى نصفين بالتساوي و داخله هذا الرقم معناه أنك ستتزوجين رجل عمره نصف 69 يعني 35 و فجأة وقف هذا الرجل وكأن يد سحرية كأنها يد الملائكة تمتد و تلبسه بدلة سوداء وتلبسني فستان زفاف أبيض و مشيت أنا و هو كأني سحرت و لم أتفطن أو نسيت والديا بجانبي وذهبنا إلى ساحة صغيرة للمنزل وساعدني على الصعود قبله إلى حائط جيراننا و فجأة وأنا على الحائط توقفت و أنا أبكي بحرقة و إلتفت لوداع والديا فوجدت أبي فقط فناديت أمي لكنها لم تسمعني لأنها كانت غاضبة مني لأني سأذهب معه فذهب عريسي بنفسه و لم يبعث بحراسه لمناداتها فأسعدني هذا فقلت بما أنه ناداها بنفسه فإنه يحبني فأتت فقلت لها وداعا و أنا أبكي. وقد إستيقضت منزعجة كأني كنت أبكي. شكرا أرجو التفسير بدقة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق